عاجل

أهم الأخبار اليوم .. وزير «الري» يفتتح اجتماع الهيئة الفنية الدائمة لمياه النيل بين مصر والسودان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يقوم الدكتور حسام مغازي، وزير الموارد المائية والري، بافتتاح الاجتماع الأول للدورة السادسة والخمسين للهيئة الفنية الدائمة المشتركة لمياه النيل بين مصر والسودان، المقرر عقده بقطاع مياه النيل خلال الفترة من 16 إلى 22 يناير 2016.

وقال «مغازي»، في تصريحات صحفية، السبت، إن الاجتماعات تأتي في إطار اللقاءات الدورية التي تعقدها الهيئة في كل من الخرطوم والقاهرة، ويرأس الجانب المصري المهندس أحمد بهاء الدين، رئيس قطاع مياه النيل، والجانب السوداني، الدكتور سيف الدين حمد، رئيس الجهاز الفني للموارد المائية بوزارة الموارد المائية والكهرباء بالسودان.

وأضاف الوزير أن الاجتماع يأتي في بداية دورة جديدة يتم فيها استكمال العديد من المناقشات، وتبادل الرؤي والآراء بين البلدين في موضوعات مهمة يذخر بها جدول أعمال الهيئة، في إطار التنسيق والشفافية والتلاحم بين الجانبين في المواقف الدولية وقضايا المياه بحوض النيل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير «الري» يفتتح اجتماع الهيئة الفنية الدائمة لمياه النيل بين مصر والسودان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق