أهم الأخبار اليوم .. محافظ القليوبية: 15 مارس أخر موعد لتقديم طلبات تقنين أملاك الدولة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، عن عدم قبول أي طلبات لتقنين الأوضاع لواضعي اليد على أراضي أملاك الدولة بعد يوم 15 مارس 2018 وعلى المواطنين الراغبين سرعة تقديم أوراقهم قبل انتهاء الموعد.

وعلي صعيد آخر أمر «عشماوي» بضرورة حث المواطنين على المشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية في المساجد والكنائس والجامعة ومراكز الشباب والرياضة والنقابات والجمعيات الأهلية والأحزاب والشركات والمصانع.

كما أعطى عشماوي تعليماته بوضع الرابط الخاص بالاستعلام عن اللجان الانتخابية على البوابة الالكترونية وتكليف الوحدات المحلية برفع صناديق القمامة الموجودة بجانب اللجان الانتخابية ومنع تجمعات السيارات بجانب اللجان الانتخابية وتكليف المجلس القومي للمرأة بعمل حملات توعوية للسيدات للمشاركة في الانتخابات والمتابعة المستمرة من قبل الجهاز التنفيذي لأماكن اللجان الإنتخابية وعرض أي صعوبات والإنتهاء من جميع الإحتياجات اللازمة للعمليةالإنتخابية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ القليوبية: 15 مارس أخر موعد لتقديم طلبات تقنين أملاك الدولة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق