أهم الأخبار اليوم .. أطباء بني سويف ينظمون وقفة بـ«الجينز» تضامنًا مع مدير مستشفي التأمين الصحي

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقدت نقابة الأطباء الفرعية ببني سويف، اجتماعًا طارئًا مساء أمس، الثلاثاء، لبحث تنظيم فعالية للتضامن مع الدكتور محمد يحيي إسماعيل، مدير مستشفي التأمين الصحي بالمحافظة، الذي استبعد من منصبه، عقابًا له على حضوره اجتماعًا لمديري المستشفيات مرتديًا ملابس كاجوال «بنطلون جينز وجاكت جبردين».

وصّرح مصدر مسؤول بنقابة الأطباء، بأنه قد سادت حالة من الاستياء والغضب الشديدين، بين أعضاء مجلس النقابة وجموع أطباء المحافظة، للطريقة التي أقيل بها زميلهم من منصبه، مؤكدًا أن الاجتماع أسفر عن تحديد موعد لوقفة احتجاجية بالبنطلونات الجينز أمام نادي الأطباء، وجارٍ إخطار الأجهزة الأمنية بموعدها.

وقال الدكتور محمد يحيي، إن تفاصيل الواقعة حدثت بقاعة اجتماعات مستشفى المقطم بالقاهرة، قبل حضوره اجتماع الدكتور على حجازي، رئيس هيئة التأمين الصحي، مع مديري المستشفيات، إلا أن رئيس الهيئة قرر استبعاده من منصبه بعد 4 أشهر فقط، وذلك بسبب ارتدائه البنطلون الجينز.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أطباء بني سويف ينظمون وقفة بـ«الجينز» تضامنًا مع مدير مستشفي التأمين الصحي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق