أهم الأخبار اليوم .. ياسر رزق يكشف تفاصيل لقائه بـ«أبوالفتوح» (فيديو)

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إنه استقبل الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، رئيس حزب مصر القوية، منذ نحو 4 أشهر.

وأضاف، في لقائه مع برنامج «على مسؤوليتي»، مساء السبت، أن خطاب «أبوالفتوح» هو الخطاب نفسه الذي كان يخرج به عندما كان مرشحًا للانتخابات الرئاسية 2012.

وأكد أن «أبوالفتوح» يرى في نفسه «الأجدر بمنصب المرشد العام لجماعة الإخوان، أو النائب الأول للمرشد على أقل تقدير»، مشددًا على أنه «مازال إخوانيًا».

وأشار إلى أن «أبوالفتوح» جاء إلى مكتبه بعد مقال كتبه عن الانتخابات الرئاسية، وقال حينها إنه «لم يعد إخوانيًا منذ عام 2009، عندما استولى القطبيون على الجماعة».

واعتبر أن «أبوالفتوح» كان يردد «كلامًا متناقضًا» و«ضد النظام»، مثل دعمه لـ«30 يونيو»، ووصفه لبيان 3 يوليو بـ«الانقلاب»، مؤكدًا أن صراعه مع محمد بديع، المرشد العام للجماعة، كان على «توزيع المناصب».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ياسر رزق يكشف تفاصيل لقائه بـ«أبوالفتوح» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق