أهم الأخبار اليوم .. البحيرة تفوز بالمركزين الثانى والرابع في «الفصحى»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

فاز طالبان من أبناء محافظة البحيرة في المسابقة القومية للتحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والإلقاء الشعري وتعميق دراسة النحو للعام الدراسي 2017/2018 والتي أقيمت في مبني اتحاد الطلبة بالعجوزة بالقاهرة.

وقال محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن الطالبة آية عصام محمد الجمال، بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة أبيس 5 التابعة لإدارة مركز كفر الدورا، حصلت على المركز الثاني على مستوى الجمهورية للمرحلة الإعدادية، كما حصل الطالب محمد الشحات محمد فتح الله، بالصف الثالث الثانوى، بمدرسة لقانة الثانوية بإدارة شبراخيت التعليمية، على المركز الرابع على مستوي الجمهورية للمرحلة الثانوية.

وأكد إبراهيم شرف، موجه عام اللغة العربية، أن محافظة البحيرة دائماً ما تحصل على مراكز متقدمة في تلك المسابقة، ويرجع ذلك إلى اهتمام طلاب ومعلمي البحيرة باللغة العربية وآدابها، مشيراً إلى أنه يتم تدريب الطلاب الموهوبين في مجالات اللغة العربية بصورة مستمرة للارتقاء بموهبتهم.

وأضاف أنه سيتم تكريم الطلاب الفائزين ضمن المكرمين، يوم الثلاثاء المقبل، بمقر جامعة الدول العربية، بحضور وكيل الوزارة بالبحيرة وعدد من قيادات التربية والتعليم بالبحيرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. البحيرة تفوز بالمركزين الثانى والرابع في «الفصحى» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق