أهم الأخبار اليوم .. تعليق إضراب طلاب «برج العرب للمتفوقين» أسبوعاً لحل الأزمة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن طلاب مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا في برج العرب، التابعة لإدارة برج العرب التعليمية غرب الإسكندرية، الاثنين، تعليق الإضراب الذي بدأوه الأسبوع الماضي للمطالبة بحل مشاكلهم وأهمها تنسيق عادل خارج تنسيق الثانوية العامة.

وقال عدد من الطلاب إنه تم عقد اجتماع مع مجلس الأمناء بالمدرسة، وعرض المطالب الأساسية، وتوضيح بعض النقاط الأساسية، وأهمها أنه تم تحديد موعد الاجتماع بين وزيري التربية والتعليم والتعليم العالي غدا الثلاثاء، واجتماع المجلس الأعلى للجامعات يوم 21 فبراير، لاتخاذ قرار نهائي بشأن التنسيق.

وأوضح الطلاب أن قرار تعليق الإضراب حتى الأحد المقبل لإعطاء مهلة للمسئولين لوضع حل نهائي وجذري لأزمة التنسيق في المقام الأول، مع التأكيد على أنه لم يتم الحصول على حل مناسب لباقي المطالب، مضيفين أن نماذج الـURT التي تم إرسالها قديمة تعود لعام 2015 ولا تشابه الامتحان الحقيقي، إضافة إلى أنه تم تحديد منهج الـinventory للصف الأول والثاني بالكامل تقريبا .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تعليق إضراب طلاب «برج العرب للمتفوقين» أسبوعاً لحل الأزمة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق