أهم الأخبار اليوم .. «تعليم شمال سيناء»: امتحانات النقل في مستوى الطالب المتوسط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال حسن حجازي، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إن امتحانات النقل بمختلف الإدارات التعليمية الستة للمحافظة «في مستوي الطالب المتوسط»، مشيرًا إلى الالتزام بالقواعد العامة لوزارة التربية والتعليم خلال وضع الامتحانات.

وأضاف «حجازي»، في تصريحات صحفية السبت، أنه جرى التنسيق مع مديرية أمن شمال سيناء لتأمين لجان الامتحانات، بالإضافة للتنسيق مع مديرية الصحة ومرفق الإسعاف بشمال سيناء، لتقديم الخدمات الطبية للتلاميذ والطلاب.

وأشار «حجازي» إلى عقد اجتماع مع مديري الإدارات التعليمية الأسبوع الماضي، شدد خلاله على توفير كافة سبل الراحة للتلاميذ والتلميذات ومنع الغش، كما طالب أولياء الأمور بالابتعاد عن لجان الامتحانات لتوفير الهدوء لأبنائهم لأداء الامتحان.

وكانت امتحانات النقل بمختلف المراحل التعليمية بمدارس محافظة شمال سيناء، قد بدأت صباح السبت، وسط إجراءات أمنية مشددة من قوات الشرطة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «تعليم شمال سيناء»: امتحانات النقل في مستوى الطالب المتوسط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق