أهم الأخبار اليوم .. الرئيس البوسني يستقبل السفير المصري في سراييفو لتشجيع الاستثمار بين البلدين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل الرئيس البوسني، دراجان تشوفيتش، السفير المصري لدي البوسنة والهرسك، ياسر العطوي، حيث استعرض الجانبان سبل دعم العلاقات المتميزة بين البلدين، وآفاق تطويرها على مختلف الأصعدة.

وهنأ الرئيس البوسني مجدداً بانتخاب مصر لعضوية مجلس الأمن، وتوليها لمسؤوليتها في هذا المحفل الدولي المهم منذ بداية العام الجديد، مؤكداً ثقته في تناول مصر الموضوعي والإيجابي لمختلف القضايا المطروحة على مجلس الأمن خلال العامين المقبلين.

وقدم الرئيس البوسني أيضاً التهنئة على استكمال خارطة الطريق، كما أكد «تشوفيتش» مساندة بلاده الكاملة لرؤية ومنهج وخطوات مصر الفاعلة على صعيد مكافحة الإرهاب.

من جانبه، أكد السفير المصري، ياسر العطوي، إيلاء مصر اهتماما كبيرا بسبل دعم وتعزيز العلاقات الثنائية مع البوسنة، منوهاً بانفتاحنا الكامل على مختلف شركاء الوطن في البوسنة، والوقوف على مسافة متساوية من الجميع، آملاً في الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية والتجارية والسياحية وغيرها بين البلدين، لمجاراة المستوي المتميز الذي تشهده العلاقات السياسية الثنائية الوثيقة.

ونوه في السياق ذاته إلى جهود السفارة المصرية في سراييفو للتواصل الحثيث مع مجتمع رجال الأعمال والمستثمرين البوسنيين لتشجيعهم على زيادة استثماراتهم ومشروعاتهم في مصر، التي تزخر بفرص وخريطة استثمارية متنوعة وواعدة للغاية، فضلاً عن جهود تشجيع السياحة البوسنية إلى مصر، شارحاً بالتفصيل الجهود المصرية لتأمين كل المقاصد السياحية، وموجهاً الدعوة من منبر الرئاسة البوسنية لجميع البوسنيين لزيارة مصر والتمتع بمزاياها ومقاصدها السياحية المختلفة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الرئيس البوسني يستقبل السفير المصري في سراييفو لتشجيع الاستثمار بين البلدين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق