أهم الأخبار اليوم .. أستاذ بجامعة القاهرة: «مؤتمر الأوقاف» يفضح المؤامرات الخبيثة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور سامي الشريف، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، أن مؤتمر الأوقاف لمواجهة الإرهاب قبل 40 بحثا حول صناعة الإرهاب الذي أصبح حربا عالمية، موضحا أن المؤتمر يأتى لفضح المؤامرات الخبيثة.

وقال الشريف، في كلمته خلال المؤتمر الصحفى الذي عقده الدكتور محمد مختار جمعة ،وزير الأوقاف، اليوم الأربعاء، حول تفاصيل المؤتمر الإسلامى الدولى الثامن والعشرين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية تحت عنوان: «صناعة الإرهاب وحتمية المواجهة وآلياتها، الذي يعقد بالقاهرة في الفترة من 26 إلى27 فبراير الجارى: أن الدولة بصدد حرب عالمية ممولة للإرهاب، ويتم التجييش فيها لدعم الإرهاب فيها من أطراف عديدة ،مؤكدا أن المبالغة في نشر رسائل التنظيمات الإرهابية يعزز قوتها

وقال الشريف، إن الإعلامى الغبى يدعم الإرهاب، والإعلام الغربى جزء أساسى من آليات الإرهاب خاصة الإنترنت، مضيفا أن شبكة الانترنت أصبح روادها 50 مليونا في 3 سنوات، بينما ظل الراديو 37 سنة حتى يصل إلى هذا العدد، والتليفزيون وصل إليه في 13 عاما، بينما تبث داعش 900 رسالة يومية على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأشار الشريف، إلى خطورة مبالغة الإعلام في قوة التنظيمات الإرهابية، مثل بث فيديوهات مفبركة لداعش حول إعدام أقباط على شواطئ ليبيا.

وأوضح أن هناك رسائل مغلوطة يتم بثها عن مصر بينما هي تنعم بالأمن، وعلى الجميع أن يتأكد بنفسه من واقع الحياة الطبيعية للمواطنين، لافتا إلى تأكيدات وزير الأوقاف إلى حضور عدد كبير في مؤتمر الأوقاف من السعودية ومن جميع دول العالم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أستاذ بجامعة القاهرة: «مؤتمر الأوقاف» يفضح المؤامرات الخبيثة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق