أهم الأخبار اليوم .. أسرة «أبوالفتوح»: مزرعة البحيرة مؤجَّرة منذ 2013

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استنكرت أسرة الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، رئيس حزب مصر القوية، ما ورد فى بيان وزارة الداخلية، أمس الأول، حول ضبط 6 عناصر إخوانية داخل مزرعة قالت الوزارة إنها تابعة له، ووصفت الاتهامات المنسوبة له بأنها لا أساس لها من الصحة.

ونفت أسرة «أبوالفتوح»، فى بيان، مساء أمس الأول، «امتلاكه أى مزرعة فى منطقة وادى النطرون أو غيرها»، موضحة: «زوجته تمتلك قطعة أرض زراعية فى منطقة امتداد البستان- المغتربين التابعة لمحافظة البحيرة، وأجّرتها منذ عام 2013 لمدة 9 سنوات، ومنذ ذلك الحين انتقلت مسؤوليتها تماماً إلى المستأجر»، وأن الأسرة علمت بوجود قوات الشرطة داخل الأرض المُشار إليها، ثم علمت ببيان وزارة الداخلية وما ورد فيه من «اتهامات وتلفيقات لا أساس لها من الصحة»، حسب البيان.

وأكدت الأسرة: «منذ تأجير الأرض لم تعد للمالكة أى علاقة بما يحدث فيها، وليس لها أن تؤكد أو تنفى أى معلومات وردت فى بيان (الداخلية)، لكنها تنفى وتستنكر كل ما جاء فيه من اتهامات لـ(أبوالفتوح)».

وأشارت الأسرة إلى أن لديها جميع المستندات الخاصة بالأرض الزراعية، وسيتم تقديمها إلى جهات التحقيق حال طلبها، معربة عن استعدادها للتعاون فى أى إجراءات يتطلبها التحقيق فى الأمر، «انطلاقا من واجبنا الوطنى».

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت القبض على «مجموعة من العناصر الإخوانية فى مزرعة خاصة بـ(أبوالفتوح) بنطاق مركز شرطة وادى النطرون، واتخاذها وكراً لاختبائهم، بتكليف منه، والانطلاق منها لتنفيذ مخططهم العدائى، وبحوزتهم أسلحة نارية وسيارة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أسرة «أبوالفتوح»: مزرعة البحيرة مؤجَّرة منذ 2013 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق