عاجل

أهم الأخبار اليوم .. عبدالمحسن سلامة: وضع حجر أساس لمستشفى الصحفيين بالبحر الأحمر قريبًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لدعمه الصحفيين.

وأكد «سلامة» أن الرئيس يولي اهتمامًا خاصا بالصحفيين والإعلاميين ويذكرهم في كل المناسبات وهو دليل على تقديره الكبير لهم، مشيرًا إلى أن نقابة الصحفيين تقوم بدورها في دعم الدولة بجميع مؤسساتها، وأن جميع الصحفيين لديهم حس وطني يجعلهم على قدر المسؤولية تجاه وطنهم.

وأوضح «سلامة»، خلال لقائه الصحفيين النقابيين بمحافظة البحر الأحمر، للاستماع لمطالبهم أن الدولة تمر بظروف استثنائية، وفي مرحلة بناء دولة حديثة، ويجب على جميع الصحفيين الوقوف بجانب الدولة.

وتابع «سلامة» أن نقابة الصحفيين تقوم بدور كبير لخدمة الصحفيين، مشيرًا إلى أنه في عهد المجلس الحالي للنقابة تمت الموافقة على أكبر زيادة في بدل التكنولوجيا، وأكبر زيادة في المعاشات، وأكبر زيادة في مكافآت نهاية الخدمة، وخلال شهور قليلة سوف يتم وضع حجر الأساس لمستشفى الصحفيين، ويجري حاليا الانتهاء من أكبر مركز للتدريب الصحفيين بالشرق الأوسط.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. عبدالمحسن سلامة: وضع حجر أساس لمستشفى الصحفيين بالبحر الأحمر قريبًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق