أهم الأخبار اليوم .. جامعة اسلسكا مصر تشارك في المسابقة الدولية لـ«قادة المخاطر» بنيويورك

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نظمت جامعة اسلسكا أول مسابقة بمنطقة الشرق الأوسط في مجال إدارة المخاطر بين طلاب الجامعات المصرية، لاختيار فريق لتمثيل مصر منافسًا في المسابقة الدولية التي تجري بمعهد «برميا» الأمريكي حول إعداد قادة المخاطر المستقبلية، وذلك في 14 أبريل المقبل بنيويورك، والتى تصل قيمة الجوائز بها إلى 10 آلاف دولار.

وقال الدكتور مصطفى هديب، نائب رئيس جامعة اسلسكا، إن المسابقة يشارك فيها عدد كبير من الفرق التي تمثل العديد من دول العالم ومنها أمريكا وكندا وإنجلترا وروسيا والمجر، مشيرًا إلى إنه تم اختيار الفريق المصري من بين 3 فرق مشاركة بناء عل قرار لجنة للتحكيم التي تكونت من شخصيات جامعية وإدارية.

وأضاف هديب في تصريحات صحفية، السبت، أن هدف جامعة اسلسكا هو أن تكون النموذج الأمثل، الذي يعكس مدى التعاون العلمى والتدريبى والبحثى بين مصر وفرنسا، بالإضافة إلى إقامة جسور التعاون مع الجمعية الدولية لخبراء إدارة المخاطر الأمريكية للعمل على نشر الوعى العلمى فيما يخص إدارة المخاطر والتوعية بدراسات وأنشطة إدارة المخاطر من أجل تنمية المجتمع وتحسين الأداء في هذا المجال.

كان مجلس النواب وافق على قرار رئيس الجمهورية رقم 597 لسنة 2017، بشأن الموافقة على بروتوكول إنشاء جامعة «اسلسكا – مصر» بين وزارة التعليم العالي المصرية والمدرسة العليا للعلوم التجارية التطبيقية «اسلسكا – فرنسا»، والموقع بتاريخ 31 أكتوبر 2016، وتلتزم المدرسة العليا للعلوم التجارية التطبيقية اسلسكا بباريس، ممثلة في فرعها «جامعة اسلسكا مصر» بتوفير 1500 منحة لوزارة التعليم العالي ووزارة التخطيط، لإعداد وتأهيل القيادات والكوادر الحكومية على 10 دفعات بإجمالي 35 مليونا و104 آلاف و500 جنيه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جامعة اسلسكا مصر تشارك في المسابقة الدولية لـ«قادة المخاطر» بنيويورك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق