أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنيا يشارك في «شارك تُبدع تَنطلق» بالفيوم

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

شارك عصام البديوي، محافظ المنيا، السبت، في «المؤتمر الإقليمي الأول للشباب بشمال الصعيد» تحت شعار«شارك تُبدع تَنطلق»، والمقام يومي ٢٤ فبراير و٢٥ فبراير بمحافظة الفيوم بمشاركة عدد من الوزراء والمحافظين ورؤساء الجامعات والشخصيات العامة وبحضور 1200 شاب وفتاة من محافظات الفيوم وبني سويف والمنيا.

ويناقش المؤتمر خلال جلساته على مدى يومين الموضوعات ووالقضايا ومنها التخطيط ورؤية مصر ٢٠٣٠ وتطوير منظومة الثروة الحيوانية والداجنة وتطوير منظومة الشباب والرياضة والاستثمار وريادة الأعمال وتطوير المنظومة الثقافية والشئون الخارجية والأمن العربي والإقليمي وتطوير المنظومة السياحية وتطوير منظومة التعليم والبحث العلمي.

كما يناقش المؤتمر دور الشباب ما بين الإنجازات والبطولات، رؤى الشباب في بناء المستقبل إلى جانب بحث دور مؤسسات الدولة في تأهيل الشباب ودور المؤسسات الأهلية ورجال الأعمال في بنائهم كما يتناول المؤتمر الشباب والمشروعات الوطنية ودور الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة في بناء الوطن.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنيا يشارك في «شارك تُبدع تَنطلق» بالفيوم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق