أهم الأخبار اليوم .. أجندة الأحد: «الداخلية» تتلقى طلبات «حج القرعة» وافتتاح مؤتمر «مصر تستطيع»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يشهد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، افتتاح فعاليات مؤتمر «مصر تستطيع بأبناء النيل» بمحافظة الأقصر، الذي تنظمه وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج.

تبدأ وزارة الداخلية قبول طلبات المواطنين الراغبين في أداء فريضة الحج عن طريق القرعة العلنية وحتى 8 مارس المقبل.

يبدأ سامح شكري، وزير الخارجية، جولة سريعة إلى كل من بروكسل وجنيف للمشاركة في اجتماع وزراء خارجية اللجنة السداسية العربية المعنية بالقدس مع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي، وإلقاء كلمة مصر أمام كل من مجلس حقوق الإنسان ومؤتمر نزع السلاح.

يشهد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، افتتاح المؤتمر الدولى السنوي لكلية الآداب بعنوان «الشباب وصناعة المستقبل» بحضور قيادات الأزهر والكنيسة والدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة.

تنطلق حملة «صوتك لمصر» لطرق الأبواب في القرى والنجوع المصرية والجاليات المصرية في الخارج لحث المصريين على المشاركة القوية وبكثافة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ينظم الاتحاد العام لنقابات عمال مصر مؤتمرا لدعم انتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

يدشن المجلس التصديري للصناعات الهندسية، وغرفة الصناعات الهندسية، «الكتالوج الإلكتروني» الذي يستهدف وضع خطة تسويق إلكتروني لوضع مصر على الخريطة العالمية لمصنعي المنتجات الهندسية ومصدري الصناعات الهندسية.

يشارك 15 إعلاميا من 9 دول أفريقية في الدورة الأساسية الـ19 للإذاعيين الأفارقة الناطقين باللغة العربية، والتي ينظمها مركز التدريب والدراسات الإعلامية بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتعاون مع وزارة الخارجية.

تنظم سفارة فنزويلا بالقاهرة احتفالية لوضع إكليل من الزهور على التمثال النصفي للزعيم هوجو تشافيز، وذلك في حديقة الحرية، وتأتي الاحتفالية بمناسبة الزيارة الرسمية لوزير خارجية فنزويلا خورخى ارياسا.

يلتقي فريق كرة القدم الأول بنادي مصر للمقاصة مع نظيره وادي دجلة على استاد القاهرة، كما يلتقي فريق المصري البورسعيدي مع نظيره المقاولون العرب على استاد برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز.

ينظم المجلس الأعلى للثقافة ندوة تحت عنوان «طلعت الشايب الحاضر دائما»، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء، بقاعة المؤتمرات بمقر المجلس بدار الأوبرا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أجندة الأحد: «الداخلية» تتلقى طلبات «حج القرعة» وافتتاح مؤتمر «مصر تستطيع» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق