أهم الأخبار اليوم .. «البدوي»: الإرادة الشعبية تجتمع على تأييد السيسي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يحتاج فقط إلى 3 ملايين صوت للشرعية الدستورية كرئيس الجمهورية، ولكن نريد أن نرد على أعداء مصر في الداخل والخارج بأن الإرادة الشعبية تجتمع على تأييد الرئيس في مسيرة التنمية والإنجازات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الحاشد الذي عقد اليوم الأحد بستاد طنطا لدعم الرئيس السيسي تحت شعار (إننا اليوم من أجل مصر اجتمعنا، ومصر تحتاج لدعم الرئيس للنهوض بها)، بحضور الدكتور عبدالهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، والمهندس عمرو فهمي أمين عام حملة (كلنا معاك من أجل مصر) بمحافظة الغربية، ونواب البرلمان.

وأضاف البدوي «إن مصر تناديكم للاصطفاف أمام لجان الانتخاب، مؤكدا أن الله أنقذ مصر من مصير مظلم وتحولنا من شبه دولة إلى دولة لها كل الاعتبار إقليميا ودوليا وتمتلك احتياطيا نقديا 38.2 مليار دولار، وأصبح لدينا جيش قوي ضمن أفضل 10 جيوش في العالم».

وتابع «إن مصر قطعت شوطا كبيرا، وعلى وشك أن نجني ثمار ما تم زراعته في الـ 4 سنوات الأولى، وبنهاية العام ستتحول مصر لدولة مصدرة للغاز»، موجها الشكر لرجال الشرطة والجيش الأبطال الذين يسطرون ملحمة على أرض سيناء ويطاردون الإرهابيين لتطهير سيناء منهم«.

من جانبه، قال أمين عام حملة (كلنا معاك من أجل مصر) «إن الأمر الذي دفعه لتأييد الرئيس السيسي أنه اختار الطريق الصعب والدواء المر والمصريين يدركون ذلك»، مشيرًا إلى أنه مهما كانت معاناة الشعب المصري فإنهم يعلمون أنه هو الطريق الصحيح.

وأضاف «هناك أسباب كثيرة تدفعنا لتأييد الرئيس منها الاهتمام بالقوات المسلحة التي تعطي الوطن المصري مكانة خاصة، وجيشنا أصبح من الجيوش العشرة الكبرى على مستوى العالم، وعندما يكون لدينا قوات مسلحة يعد ذلك ضمانة حقيقية لحماية الوطن»، مشيرًا إلى أن الرئيس ملتحم مع الجميع ويهتم بالشباب على وجه خاص، ولهذا فهو أحق بأن يكمل المسيرة لتحقيق إرادة المصريين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «البدوي»: الإرادة الشعبية تجتمع على تأييد السيسي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق