أهم الأخبار اليوم .. مفتي الجمهورية يغادر إلى «فيينا» للمشاركة في مؤتمر «حوار السلام»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

غادر الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، اليوم الأحد، إلى العاصمة النمساوية «فيينا»، للمشاركة في مؤتمر «حوار السلام» الذي تبدأ فعالياته غدًا وعلى مدار يومين، بدعوة من مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمي للحوار «كايسيد»، وبمشاركة قيادات دينية رفيعة المستوى في المنطقة العربية.

وصرَّح الدكتور إبراهيم نجم، مستشار مفتي الجمهورية، أن دار الإفتاء تشارك في هذا المؤتمر المهمن انطلاقًا من حرصها على إرساء دعائم السلام والمحبة في منطقتنا العربية والعالم، وهو الأمر الذي يقوي بنية المجتمعات في مواجهة موجات الكراهية والتطرف والإرهاب.

وأضاف «نجم»، أنه من المقرر أن يلقي فضيلة المفتي الكلمة الرئيسية في المؤتمر غدًا الإثنين، كما سيشارك في إطلاق «منصة الحوار والتعاون بين القيادات والمؤسسات الدينية في العالم العربي» التي شاركت الدار في جلساتها التحضيرية خلال الفترة الماضية والتأسيس لها بالتعاون مع ممثلين للقيادات والمؤسسات الدينية الإسلامية والمسيحية في المنطقة العربية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مفتي الجمهورية يغادر إلى «فيينا» للمشاركة في مؤتمر «حوار السلام» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق