السجن 5 سنوات مع الشغل لسائق «مركب الوراق»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاقبت محكمة جنح الوراق في الجيزة، السبت، سائق صندل الشركة الوطنية للنقل النهري حمدة عبدالمعتمد، بالسجن 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، وغرامة 50 جنيهًا عن التهمة الثالثة، و300 جنيه على التهمة السادسة والثامنة والتاسعة، وإلزامه بالتضامن مع باقي المتهمين للمدعين بالحق المدني مبلغ 10 آلاف جنيه وواحد كتعويض مؤقت، وإلزامه بالمصاريف، والمتهم محمد خالد، سائق المركب، 7 سنوات مع الشغل والنفاذ، وتغريمه مبلغ 50 جنيها عن التهمة الثالثة، و600 جنيه عن التهم من الرابعة إلى التاسعة، ورضا السويس، مالك المركب «الهارب»، 10 سنوات مع الشغل والنفاذ، وتغريمه مبلغ 300 جنيه عن التهم الرابعة والثامنة والتاسعة.

وقد نظرت محكمة جنح الوراق بالجيزة، جلسة النطق بالحكم في القضية المتهم فيها سائقا مركب الوراق وصندل الشركة الوطنية للنقل النهري ومالك المركب، والمعروفة إعلاميًا بقضية «مركب الوراق»، بقتل 36 شخصًا، بينهم أطفال، كانوا على متن المركب.

وكان المستشار محمد الحلواني، قد حجز الجلسة للنطق بالحكم بعد 5 جلسات، واستمعت هيئة المحكمة خلالها إلى دفاع المتهمين محمد خالد، وحُمدة عبدالمعتمد، السائقين، وجدّدت المحكمة طلبها لأجهزة الأمن بضبط المتهم رضا السويسي، مالك المركب، كما استمعت المحكمة لمرافعة النيابة العامة التي وجهت للمتهمين الثلاثة تهم «التسبب في قتل الضحايا، وتيسير مركب دون ترخيص، وتزوير رخصته، والإبحار بمجرى نهر النيل الملاحي ليلاً بالمخالفة للقانون».

------------------------
الخبر : السجن 5 سنوات مع الشغل لسائق «مركب الوراق» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق