عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «قومي المرأة» ينظم دورات تدريبية للرائدات الريفيات في المحافظات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المجلس القومي للمرأة، السبت، عن بدء دورات تدريبية للمحافظات لتدريب الرائدات الريفيات والجمعيات الاهلية والعاملين بالمديريات، لرفع الوعى القانونر بقوانين المرأة .

وقال المجلس، في بيان، «يمثل مكتب شكاوى المرأة ومتابعتها بالمجلس القومى للمرأة حلقة وصل بين المجلس ونساء مصر، ممن يعانين من مشكلات تتعلق بأي شكل من أشكال التمييز ضدهنّ، أو تتعارض ومبدأ المساواة وتكافؤ الفرص الذي يكفله الدستور، وفى هذا الإطار ينظم مكتب الشكاوى مجموعة دورات تدريبية بالمحافظات لتدريب الرائدات الريفيات والجمعيات الأهلية والعاملين بالمديريات المختلفة تستهدف رفع الوعي القانوني بمجالي الأحوال الشخصية، ومناهضة العنف ضد المرأة، بالتعاون مع الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي، بفروع المجلس القومي للمرأة بمحافظات السويس والإسماعيلية، يناير الجارى».

وأضاف المجلس، «يستهدف التدريب التوعية بالإجراءات التي يقوم بها مكتب الشكاوى لدعم المرأة قانونيًا، في حال تعرضها للعنف وجهود المجلس لمكافحة العنف ضد المرأة، ويحاضر في التدريب مجموعة من محامى المكتب».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «قومي المرأة» ينظم دورات تدريبية للرائدات الريفيات في المحافظات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق