أهم الأخبار اليوم .. المئات من أهالي الإسماعيلية يتظاهرون للمطالبة بوحدات سكنية بالمدينة الجديدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تجهر المئات من المواطنيين بالإسماعيلية، أمام ديوان عام المحافظة، للمطالبة بتخصيص وحدات مدينة الإسماعيلية الجديدة إلى أبناء المحافظة، المقرر تسليم الحى الأول منها 25 أبريل المقبل، البالغ عدد وحداتها 12244وحدة سكنية، من 57 ألف وحدة تضمها المدينة.

وحرر المواطنون استمارات شعبية بها أسماءهم ومرفق بها صور البطاقات ومحل الإقامة، موجهة إلى اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية، لتقديمها إلى الرئيس السيسي والحكومة، للمطالبة بتخصيص الوحدات لابناء المحافظة فقط.

وتضامن أشرف عمارة، نائب الإسماعيلية، مع المواطنين، مطالبا بتخصيص نسبة من المدينة في جميع المراحل لابناء الاسماعيلية، وان تكون لهم الاولوية في أي مشروعات قومية تنفذ على ارض المحافظة ومنطقة القناة.

وتدخلت قوات الامن، لأبعاد المواطنيين عن مدخل ديوان عام المحافظة، فيما سمحت لهم بأن يحررو الاستمارات الشعبية بعيدا عن الديوان لتقديمها فيما بعد إلى المحافظة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. المئات من أهالي الإسماعيلية يتظاهرون للمطالبة بوحدات سكنية بالمدينة الجديدة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق