أهم الأخبار اليوم .. «المؤتمر» يرفض «الخدمة المدنية»: يُضر بمصالح الشعب

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أحمد حلمي الشريف، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المؤتمر، إن حزبه اتفق مع عدد كبير من النواب المستقلين وبعض الأحزاب للتصويت على رفض قانون الخدمة المدنية، لأنه به عيوب كثيرة لا يمكن القبول بها.

وأضاف «الشريف» لـ«المصري اليوم»، أن القانون غير دستوري، وهذا أمر واضح للجميع، ولابد من عدم الالتفاف حول نصوص الدستور والقانون، مشيراً إلى أن المشروع الحالي للقانون لا يحقق المصلحة العامة التي يريدها الشعب المصري، ولا تضمن تكافؤ الفرص بين جميع الموظفين والعاملين، فضلا على أن بنوده تطبق على هيئات دون الأخرى، وهو الأمر الذي يخل بالعدل.

وأشار «الشريف» إلى أن القانون يقلص فرص الترقي، ولا يمنح أصحاب الدرجات العلمية العالية فرصا للصعود، وهذا لا يشجع على التطوير وزيادة المعرفة لدي الموظف، لافتا إلى أن رافضي هذا القانون يريدون المصلحة العامة ولا يسعون لمصالح شخصية، وأن الخلاف في وجهات النظر بين مختلف الأطراف أمر صحي، طالما نعيش تجربة ديمقراطية جديدة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «المؤتمر» يرفض «الخدمة المدنية»: يُضر بمصالح الشعب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق