أهم الأخبار اليوم .. موقع روسى: استئناف الرحلات مع القاهرة 18 مارس

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وضعت إدارة مطار «دوموديدوفو» فى العاصمة الروسية موسكو، فى جدول الحركة الجوية، بدء رحلات شركة مصر للطيران، بين العاصمة الروسية والقاهرة اعتباراً من 18 مارس الجارى.

وذكر موقع «أفييتور»، المعنّى بأخبار الطيران، الأحد، أن السلطات الروسية ستعطى شركة مصر للطيران التصريح النهائى لتسيير الرحلات المباشر من وإلى موسكو، الأسبوع المقبل، فيما قالت مصادر بالشركة المصرية إن موعد استئناف الرحلات الجوية بين العاصمتين قد يتحدد خلال الفترة المقبلة، وإنه فور تأكيد الموعد النهائى ستعلنه الشركة رسمياً.

ونقل الموقع، عن مصدر روسى، قوله إن «هذا التصريح سيمكن شركة مصر للطيران من حجز وبيع التذاكر لمن يرغب فى القيام برحلة إلى موسكو ومنها إلى مصر». فى الوقت نفسه، ذكرت وكالة «سبوتنيك» الروسية، الإثنين، نقلاً عن مصدر مطلع، أن مصر وافقت على وجود دائم لخبراء أمن روس فى مطار القاهرة لتأمين الرحلات الجوية إلى موسكو، حيث تم التوصل لاتفاق على وجود شركة أمن روسية لتأمين الرحلات الروسية من مطار القاهرة، حيث تختص الشركة الروسية بتفتيش الحقائب والركاب والطعام، وتقوم كذلك بتدابير مراقبة عمليات تزويد الطائرات بالوقود.

وأشارت الوكالة الروسية إلى أنه بحسب المعطيات الموجودة على موقع المطار، فإن الرحلات بين العاصمتين ستكون 3 مرات فى الأسبوع. كان وزير النقل الروسى، مكسيم سوكولوف، أوضح أن تأخر استئناف الرحلات إلى مصر ومنها يرجع لعدم توقيع اتفاق بين شركتى «آيروفلوت» و«مصر للطيران» بشأن الخدمات الأرضية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. موقع روسى: استئناف الرحلات مع القاهرة 18 مارس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق