عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يشهد ختام المهرجان الدولي لسباقات الهجن (صور)

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

شهد اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، يرافقه المهندس عبدالله الزغبي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأشرف فؤاد مصطفى، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والعقيد هشام محمد على، المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور إيهاب الابياري ممثلا عن وزارة الشباب والرياضة، الثلاثاء، حفل ختام الدورة السابعة عشر لمهرجان الإسماعيلية الدولي لسباقات الهجن.

وتضمنت مراسم حفل الختام متابعة الشوط الأخير من السابقات الـ14التي استمرت على مدى يومي 12و13 مارس الجاري والتي أقيمت بمضمار السباق المخصص لها بصحراء سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد والتي شاركت بها عدد 7 دول عربية وأفريقية وممثلي القبائل العربية من مختلف محافظات مصر، بالإضافة إلى مشاركة ممثلي الاتحاد الأوروبي لرياضات الهجن.

وسلم المحافظ، السيف الذهبي للفائز بالجائزة الأولى لدورة مهرجان العام الجاري في سباق الماراثون الرئيسي وهو الهجان عبدالله سلامة إبراهيم أبوالندى من قبيلة الترابين، كما قام بتسليم الكؤوس والدروع والجوائز على أصحاب المراكز الأولى وهم: فارس عودة من قبيلة الفوايدة، وسلامة أبوالسيخ من الحويطات، ويحيى أبوابراهيم من العيايدة، وعبدالله الفايدى من الفوايدة، ويوسف أبوزيدان من الترابين، وسلامة أبوالشيخ من الحويطات، وسالم عبدالله من قبيلة الشروات، ودياب فارس من قبيلة الفوايدة، وخليل أبوعكفة من الحيوات، وعياد الشاعر من الأحيوات، وإبراهيم السواركة من قبيلة السواركة، ويوسف حماد من العيايدة، ومحمد عبده أبونيفة من قبيلة الترابين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يشهد ختام المهرجان الدولي لسباقات الهجن (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق