أهم الأخبار اليوم .. «تعليم الإسماعيلية»: لا توجيه للناخبين إلى مرشح رئاسي بعينه

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

قرر فاخر عبدالعزيز عبدالهادي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، تشكيل غرفة عمليات خاصة بمتابعة الاستعدادات للانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها نهاية الشهر الجاري، حيث تشارك التربية والتعليم بـ«193» مقرًا انتخابيًا داخل الإدارات الثمانية، والتي تضم إدارتي شمال وجنوب بمدينة الإسماعيلية والإدارات الخارجية، وتضم فايد والتل الكبير والقصاصين وأبوصوير إلى جانب القنطرتين شرق وغرب.

وقال «عبدالهادي» في بيان، الثلاثاء، إنه جرى عقد مؤتمر انتخابي داخل كل إدارة تم خلالة حث جميع العاملين بالتربية والتعليم ممن لهم حق التصويت بالنزول إلى اللجان والإدلاء بأصواتهم تحت شعار «كن إيجابي» مع التأكيد على عدم توجيه الناخبين إلى مرشح بعينه، بحسب التعليمات الصادرة من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وبالتنسيق مع اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه جرى اختيار أربعة عناصر من كل مدرسة يقع بها مقر انتخابي يشمل مدير المدرسة واثنين من العمال ومشرف إداري للمشاركة في عملية الانتخابات والإشراف على المدرسة والتجيزات اللازمة.

واختتم «عبدالعزيز»: «لمست خلال متابعتي روحًا وطنية كبيرة بين الجموع العاملين بالتربية والتعليم تؤكد أن الانتخابات ستشهد مشاركة إيجابية كبيرة وسيكون المشهد معبرا عن إرادة الشعب».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «تعليم الإسماعيلية»: لا توجيه للناخبين إلى مرشح رئاسي بعينه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق