أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يتفقد 5 مشروعات إستثمارية بالمنطقة الصناعية

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قام اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، بتفقد ومتابعة إنتظام سير العمل بعدد من المشروعات الاستثمارية بالمنطقة الصناعية، ومتابعة معدلات الانتاج ودفع عجلة العمل بتلك المشروعات.

وتفقد المحافظ خمسة مشروعات إستثمارية تصل جملة تكلفتها الاستثمارية إلى نحو ما يزيد عن 500 مليون جنيها ويصل إجمالى عدد العمالة بتلك المشروعات إلى نحو ما يزيد عن ألف عامل وعاملة من أبناء الإسماعيلية.

شملت الجولة تفقد إحدى الشركات المتخصصة في فرز وتجميد وتبريد وتعبئة الخضروات والفواكة المجمدة والتى تضم مجموعة ثلاجات ضخمة بسعة إجمالية قدرها 8600 طن وتقوم بالتخزين والتصدير للخارج ويعمل بها نحو 150 عامل، ومصنعا آخر لتصنيع مستحضرات التجميل ومصنعا للملابس الجاهزة والجوارب والمقام على مساحة 6500 مترا مربعا ويعمل به نحو 350 عامل وعاملة، كما تفقد مصنعا لتصنيع الأحذية الجلد الطبيعى على مساحة ستة آلاف مترا مربعا ويعمل به 450 عاملا وعاملة.

وأكد «طاهر» على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لا تدخر وسعا في تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة لأصحاب تلك المشروعات والمستثمرين الجادين، لدفع حركة التنمية الحقيقية والملموسة على الأرض.

وفي ختام الزيارة تم إهداء المصحف الشريف للمحافظ من مجلس إدارة إحدى الشركات.

رافق المحافظ المهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة، والسيد النخيلى رئيس مركز ومدينة أبوصوير، ورئيس لجنة إدارة المنطقة الصناعية، وخالد الجبلاوى مدير عام المنطقة الصناعية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يتفقد 5 مشروعات إستثمارية بالمنطقة الصناعية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق