أهم الأخبار اليوم .. «البيلي» عن «تكفير محمد صلاح»: لا أعلم عنه شيئًا.. والفتوى مُسجلة بالمسجد النبوي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نفى الداعية السلفي هشام البيلي، مطالبته محمد صلاح، لاعب منتخب مصر لكرة القدم، والمحترف حاليًا بنادي ليفربول الإنجليزي، بـ«التوبة وترك كرة القدم» خلال أحد البرامج الفضائية.

وأكد «البيلي» في بيان نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الأربعاء، أنه «لا يعلم أي شئ عن اللاعب، إلا عقب قيامه بالرد على إحدى الفتاوى الدينية الخاصة بشأن حكم السجود عند إحراز اللاعبين هدفًا، واتخاذه وسيلة دعوية»، مشيرًا إلى أن «الفتوى المنشورة في البرنامج، الذي أذيع، الإثنين الماضي، لم تُسجل في مسجد من مساجد الأوقاف، وإنما سُجلت في المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة حال أدائه مناسك العمرة، وتم نشرها مُسجلة عبر الشبكة العنكبوتية».

وأضاف الداعية أن «البرنامج حاول إلصاق تهمة الفكر المنحرف والإرهاب إليّ»، مؤكدًا أنه «من أكثر الناس تبرؤًا من الأفكار المنحرفة والإرهابية، التي يروجها البعض من خلال موقعه الرسمي على الشبكة العنكبوتية»، مشيرًا إلى أن «حربي على التكفيريين والتفجيريين معلوم ومشهود».

كان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، قرر، الإثنين الماضي، إيقاف مدير إدارة أوقاف بيلا، حيث جاء في بيان «الأوقاف» أن «البيلي ألقى درسًا بأحد مساجد إدارة بيلا، أكد فيه أن اللاعب المصري المحترف بليفربول محمد صلاح لا يمثل الإسلام، وعليه التوبة عما يفعل، وذلك في رده على سؤال «ما إذا كان النجم المصري سفيرًا للإسلام، ونجح في تحسين صورة الدين بأدائه وأخلاقه داخل الملعب وخارجه»، بحسب بيان وزارة الأوقاف.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «البيلي» عن «تكفير محمد صلاح»: لا أعلم عنه شيئًا.. والفتوى مُسجلة بالمسجد النبوي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق