أهم الأخبار اليوم .. «اقتصادية قناة السويس»: الدولة والسيسي يدفعان عجلة التنمية في سيناء بسرعة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال عبدالقادر درويش، نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، إن «الدولة والرئيس عبدالفتاح السيسي يدفعان بعجلة التنمية في سيناء بسرعة عالية جدًا»، مؤكدًا أن الفريق مهاب مميش، رئيس الهيئة، وفريقه يعملون على جذب المستثمرين في المنطقة الاقتصادية.

وأضاف «درويش»، في برنامج «رأي عام»على قناة «ten»، مساء السبت، أن «المنطقة سيتم إنشاء فيها مركز لوجيستي في يوليو المقبل، وهناك أعمال تحسين طرق، والاتصالات والغاز، والكهرباء لكي نخلق بيئة متكاملة لكل مستثمر».

وذكر نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس أن المقر الجديد للإدارة العامة لميناء شرق بورسعيد سيساهم في المتابعة المستمرة للمشروعات ومعدلات التنفيذ بها، خاصة أن هذه الفترة تشهد انطلاقة جديدة لميناء شرق بورسعيد بناء على توجيهات رئيس الجمهورية، مؤكدًا أن «الدولة ستستعيد الأموال التي صرفتها على تطوير شرق بورسعيد خلال 10 سنوات».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «اقتصادية قناة السويس»: الدولة والسيسي يدفعان عجلة التنمية في سيناء بسرعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق