أهم الأخبار اليوم .. إزالة 51 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في الشرقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شنت الأجهزة التنفيذية بالشرقية بالتنسيق مع الإدارة الزراعية وقسم حماية الأراضي وقوات الأمن اليوم الأحد حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، طبقًا لتوجيهات اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، وذلك بمراكز الزقازيق وههيا وأبوحماد والحسينية وأبوكبير أسفرت جهودها عن إزالة 51 حالة تعدي بالبناء المخالف وتحررت المحاضر اللازمة للمخالفين.

وشدد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، على جميع رؤساء مراكز ومدن المحافظة بالتصدي لجميع المخالفات والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومصادرة مواد البناء والمعدات المستخدمة في التعديات، مؤكداً على ضرورة إزالة المخالفة في المهد على نفقة المخالف قبل أن تتفاقم وتصبح كتلأ خرسانية يصعب التعامل معها.

وأوضح أن الدولة لا تألوا جهداً في مواجهة ظاهرة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة لما تمثله من أمن قومي وغذائي للمواطنين وللحفاظ على هيبة الدولة، مشيرًا إلى أن التعديات على الأراضى الزراعية باتت تشكل خطراً على البنية التحتية وتؤثر بالسلب على شبكات المرافق العامة وحفاظاً على أمن وسلامة المواطنين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إزالة 51 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في الشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق