أهم الأخبار اليوم .. «مياه الفيوم»: حملات توعية مائية بمشاركة الأزهر والكنيسة والتعليم

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال اللواء هشام محمد درة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، إن فعاليات القافلة المائية التي تنفذها الشركة مع جميع الجهات الحكومية تواصل عملها لليوم الثالت على التوالي، بمشاركة التربية والتعليم والكنيسة والأزهر حيث تم عمل أنشطة توعوية لحث المجتمع على ترشيد استهلاك المياه.

وأضاف «درة» في بيان، الأحد، أن فريق عمل إدارة التوعية بالشركة حرصوا على التواجد بطابور الصباح بمدرسة العامرية الابتدائية ومعهد العامرية الابتدائية ومعهد العامرية الثانوي الأزهري وذلك بهدف توعية تلاميذ المدارس وطلاب المعاهد الأزهرية بأهمية المياه وترشيد الاستهلاك من خلال فقرات يجري تنفيذها بطابور الصباح عبارة عن فقرات متمثلة في آية قرآنية وحديث شريف وحكمة وهل تعلم هذا بجانب فقرات تتناول أهمية المياه ومراحل تنقيتها والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي.

كما أكد أن المعاهد الأزهرية بمشاركة فريق العمل قام بتوحيد الحصة الثانية بمعهد القرية عن ترشيد استهلاك المياه وأهميتها بجانب الحفاظ على مصادرها من التلوث هذا بجانب الكنيسة القبطية بالمحافظة تخصيص جزء من عظة الأحد عن أهمية المياه وضرورة المحافظة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «مياه الفيوم»: حملات توعية مائية بمشاركة الأزهر والكنيسة والتعليم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق