أهم الأخبار اليوم .. مصرية على كرسي متحرك وجهاز أكسجين تدلي بصوتها بالكويت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وسط حشود الناخبين التي ملأت مقر السفارة المصرية بالكويت، ظهرت السيدة فتحية محمد على، على مقعد متحرك، وعلى وجهها جهاز أكسجين، وأصرت على اختراق الحشود الانتخابية للوصول إلى الصندوق والإدلاء بصوتها.

وقالت الناخبة المصرية إنها تقيم بالكويت منذ فترة طويلة، وإنها حضرت للقيام بواجبها تجاه وطنها، وحمدت الله على تمكنها ونجاحها في الوصول إلى الصندوق الانتخابي والإدلاء بصوتها.

وأفادت أنها مصابة بالرئة، ولكنها على الرغم من ذلك، ورغم تحذيرات الأطباء لها من التواجد في الأماكن المزدحمة، أصرت على الحضور اليوم لمقر السفارة المصرية بالكويت، خاصة بعد أن رأت خلال اليومين الماضيين من هم حالتهم الصحية أكثر سوءا منها داخل اللجنة الانتخابية بالسفارة.

وشددت «فتحية» على أن حضورها اليوم هو أقل شيء تقدمه لأم الدنيا، التي لها الكثير من الحقوق على أبنائها في الخارج، معربة عن أملها في استكمال مسيرة الإنجازات والتنمية التي تشهدها مصر حاليا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصرية على كرسي متحرك وجهاز أكسجين تدلي بصوتها بالكويت .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق