أهم الأخبار اليوم .. جامعة إسلسكا مصر تحتفل بتخريج دفعة جديدة من حملة الماجستير والدكتوراه

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نظمت جامعة إسلسكا مصر لإدارة الأعمال الفرنسية، الأحد، حفل تخريج دفعة جديدة من حملة ماجستير إدارة الأعمال الدولية، بفروع الجامعة بإفريقيا بمصر وأوغندا، وسط حضور عدد من الشخصيات العامة في مجال التعليم من بينهم الدكتور مصطفى الفقي، مدير مكتبة الإسكندرية، والدكتور حسن ندير، رئيس جامعة الإسكندرية الأسبق.

وتقدم الدكتور محمد صالح الحناوي، رئيس الجامعة، بالشكر لرئيس الجمهورية على القرار الجمهوري رقم 597، والصادر في 5 ديسمبر 2017، والدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وأعضاء مجلس النواب، لتصديقهم على هذا القرار بتاريخ 8 يناير 2018، والذي يمنح فرع إسلسكا في مصر تواجدًا قانونيًا يتعامل معه معاملة الجامعات الأجنبية المعترف بها في مصر كسابقه هي الأولى من نوعها.

وهنأ «الحناوي» الخريجين على العمل الدؤوب، والذي كان من ثماره حصولهم على تلك الشهادة الدولية، وانضمامهم إلى أسرة خريجي إسلسكا، الذين يصل عددهم إلى 23 ألفًا على مستوى العالم.

وفي نهاية الحفل، أدى الخريجون والخريجات القسم المهني أمام الدكتور على المليجي، الممثل الرسمي لإسلسكا في مصر والشرق الأوسط، ورئيس مجلس أمناء جامعة أسلسكا مصر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جامعة إسلسكا مصر تحتفل بتخريج دفعة جديدة من حملة الماجستير والدكتوراه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق