عاجل

أهم الأخبار اليوم .. التحقيق في ضرب تلميذة بالخرطوم وسقوط أخرى على أريكة ببني سويف

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت النيابة العامة بإشراف المستشار عماد على، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، الاثنين، التحقيق في واقعتي ضرب بمديرية التربية والتعليم ببني سويف.

الواقعة الأولى تمثلت في تلقي اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، إخطارا من عشري أحمد محمد، 36 سنة، حداد، يتضرر من مُدرسة بمدرسة النهضة الابتدائية، تدعى «م.ص.ج»، 45 سنة، لتعديها على ابنته 10 سنوات، طالبة بالصف الرابع الابتدائي بالمدرسة، بالضرب بالخرطوم وإصابتها بسحجات وكدمات بالظهر والذراعين، أثناء تواجدها بالمدرسة، ولم يبرر سبب ذلك، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 5184،جنح مركز الفشن.

كما تحقق النيابة العامة في واقعة وصول التلميذة «أسماء.م.ص»، 8 سنوات، بالصف الثالث الابتدائي، بمدرسة أبوهاشم الابتدائية، إلى مستشفى ببا المركزي، وتبين إصابتها بجرح قطعي بمنطقة العجاز.

وتبين من تحريات العميد خالد عبدالسلام، رئيس البحث الجنائي، أن مديرة المدرسة قررت أنه أثناء تواجد التلميذة بالفصل ولهوها داخله سقطت على أريكة خشبية أدت لإصابتها، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 5511 جنح مركز ببا.

من جانبه، قال محمد حسام، وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه تم تحويل الواقعتين إلى الشؤون القانونية للتحقيق، مشيرا إلى أن هناك قرارات وتعليمات وزارية يتم تطبيقها على مثل هذه الحالات الطارئة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. التحقيق في ضرب تلميذة بالخرطوم وسقوط أخرى على أريكة ببني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق