أهم الأخبار اليوم .. تسليم 4695 عقد عمل بالأردن لشباب الشرقية في فبراير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سلمت مديرية القوى العاملة بالشرقية، الاثنين، 4695 عقد عمل للمتعاقدين للعمل بالأردن خلال فبراير الماضي، وذلك في إطار البرتوكول الموقع بين وزارتي العمل المصرية والأردنية، من خلال الربط الإلكتروني بين الوزارة والمديرية (مركز المعلومات– إدارة التشغيل والتمثيل الخارجي).

وأكد خالد المصري، مدير المديرية، أن المحافظة بالتنسيق مع الوزارة لا تألو جهدا لتوفير فرص عمل للشباب بمختلف الأعمار والمؤهلات، مشيرا إلى أنه تم تنظيم عدد من ملتقيات التوظيف بمراكز (فاقوس– الحسينية– العاشر من رمضان)، وأسفر عن توفير العديد من فرص العمل للشباب المتقدمين للملتقى في شركات القطاع الخاص والمنشآت التجارية بنطاق دائرة المحافظة.

وأشاد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، بجهود مديرية القوى العاملة في قطاع التشغيل وإتاحة فرص عمل حقيقية بالقطاع الخاص والخارج للشباب الجاد الراغب في الحصول على وظيفة تساعد في تحسين دخله وتحقق له حياة كريمة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تسليم 4695 عقد عمل بالأردن لشباب الشرقية في فبراير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق