أهم الأخبار اليوم .. شيخ الأزهر يصل أرض الوطن بعد جولة خارجية شملت البرتغال وموريتانيا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وصل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر رئيس مجلس حكماء المسلمين، مساء الاثنين، عائدًا إلى أرض الوطن، بعد جولة خارجية شملت البرتغال وموريتانيا.

وكانت وزارة الخارجية البرتغالية قد أصدرت بيانا رسميًّا، في مستهل زيارة شيخ الأزهر للبرتغال، التي بدأت يوم الأربعاء الماضي واستغرقت 4 أيام، رحَّبت من خلاله بالزيارة، واستهل شيخ الأزهر تلك الزيارة بلقاء عدد من سفراء الدول العربية والإسلامية وأعضاء الجالية الإسلامية في لشبونة، والتقى إدواردو فيرو رودريغيز، رئيس البرلمان البرتغالي، بمقر البرلمان، ومارسيلو ريبيلو دي سوزا، رئيس جمهورية البرتغال، بمقر الرئاسة في لشبونة، الذي عبر عن سعادته باللقاء .

كما التقى بوزير الخارجية البرتغالي، اوجستو سانتوس سيلفا، بمقر وزارة الخارجية، وزار الجامعة الكاثوليكية بلشبونة حيث ألقى كلمة حول «سؤال القيم الدينية وأزمة المجتمعات المعاصرة» في الجامعة الكاثوليكية بلشبونة التي عبرت رئيستها إيزابيل كابيلُّو جيل، عن سعادتها بالزيارة.

كما زار شيخ الأزهر موريتانيا، واستهلها بزيارة رئاسة المجلس الأعلى للإفتاء والمظالم وإذاعة موريتانيا وقناة المحظرة العلمية كما التقى رئيس موريتانيا ورئيس الوزراء.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. شيخ الأزهر يصل أرض الوطن بعد جولة خارجية شملت البرتغال وموريتانيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق