أهم الأخبار اليوم .. مصطفى بكري: «والله لو طلب مني السيسي قطع رأسي لأجل مصر سأقطعها»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حذر النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، المواطنين من عدم النزول بأعداد كبيرة في الانتخابات الرئاسية، لافتا إلى أن الأمر لن يمر مرور الكرام لأن المؤامرة جاهزة في الخارج وسيقولون إن الشعب المصري لم يُصوِّت وسيطالبون بعمل مجلس رئاسي موازى والذهاب للأمم المتحدة للمطالبة بإعادة الانتخابات، لأنهم يريدون عودة الفوضى في الوطن من جديد.

وقال بكري، خلال المؤتمر الجماهيري لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي نظمه النائب محمد سليم بمدينة كوم أمبو، الاثنين، إن من سيمتنع عن الذهاب للانتخابات كالجندي الذي يهرب من ميدان القتال ويرتكب جرما في حق مصر، لافتا إلى أن ساعة الحرب بدأت والمعركة جد لا هزل، وعلينا الاختيار بين الوطن والمتآمرين، والمصريون ليس أمامهم خيار سوى خيار الوطن، ولابد أن نشاهد الطوابير أمام اللجان بالكيلومترات يوم 26 مارس وعدم الانتظار إلى يومي 27 و28 مارس.

وأقسم بكري قائلا: «والله لو أراد مني عبدالفتاح السيسي أن أقطع رأسي من أجل مصر سأقطعها»، مضيفا: «لا أحد يزايد على وطنية الشعب المصري الذي تصدى لجماعة الإخوان، ونحن الآن أمام تحد من نوع جديد.. معركة تستهدف الوطن وإسقاط الدولة المصرية.. والرئيس السيسى كان أقرب شخص للمشير طنطاوي الذي كان يعتبر السيسي نموذجا يحترم، وعلينا ألا نخذل هذا الرجل».

من جانبه، قال النائب طاهر أبوزيد، وزير الرياضة الأسبق، إن الرئيس السيسى نجح في القضاء على الفوضى الهدامة التي كان يراد بأن تكون مصر ضمن الدول المعرضة للتقسيم والتفتيت، وأنه كان حازما وحاسما ويستحق منا كل الدعم خلال الفترة القادمة، لافتا إلى أن السيسي قدم الكثير في فترة رئاسته لمصر وما تحقق من إنجازات سيشعر به أبناؤنا وأحفادنا مستقبلا، فالبناء مسؤولية شاقة والوطن تعرض لنظامي حكم أطاحا بالوطن إلى حافة الهاوية.

وأوضح أبوزيد: «أصبحنا الآن دولة صاحبة قرار وقادرة على الاستثمار والمستقبل قادم.. ولا أصنف المصريين لأنهم كلهم شرفاء وهم سر قوتها فقوتها في قوة جبهتها الداخلية من شعب ورئيس وجيش وشرطة ومؤسسات دولة.. فهي قوية بنا كلنا ولا خوف علينا، وسننتخب الرئيس السيسي لسببين هما أننا أصبحنا دولة صاحبة قرار، والجيش المصري العظيم بعد تسليحه وتطويره أصبح ضمن أفضل 10 جيوش على مستوى العالم وبذلك نحن دولة قوية، بالإضافة لعودة الشرطة المصرية في عهد السيسي لمكانتها ومصداقيتها».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصطفى بكري: «والله لو طلب مني السيسي قطع رأسي لأجل مصر سأقطعها» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق