أهم الأخبار اليوم .. لاشين إبراهيم: إجراء انتخابات الرئاسة في موعدها «أهم مظاهر الديمقراطية»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها هو أهم مظاهر الديمقراطية، لأنها تمثل مستقبلا وطريقًا واضحًا للمسار الديمقراطي في مصر في ظل التعددية، وتؤكد أن الشعب هو مصدر السلطات.

وأضاف «لاشين» خلال ندوة نظمتها جامعة بنها، الثلاثاء، أن المشاركة في التصويت بالانتخابات أمانة في عنق كل مصري ومصرية وخاصة الشباب منهم تجاه وطنهم وامتهم فالصوت الواحد في الصندوق هو لبنة في معركة بناء مصر ومسيرة الديمقراطية، داعيًا شباب مصر وطلابها وأساتذة جامعاتها وكل فئات الوطن لممارسة الديمقراطية والخروج للجان الانتخابات للقيام بالدور الوطني من أجل الحاضر والمستقبل.

ووجه لاشين رسالة لشباب مصر رسالة قال فيها: «قفوا امام لجان الإقتراع وشاركوا في حقكم الدستوري فانتم الأمل نحو غدا أفضل» ترسمون ملامح المستقبل لتحقيق أمل الأمة فيكم بالمشاركة الجادة الفعالة فعليكم الوقوف أمام لجان الإقتراع دون تخاذل من أجل حسن اختيار من يمثلكم.

حضر الندوة كل من اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية والدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها زأعضاء الهيئة الوطنية المستشارين أحمد عبود وفارس فاو ومحمد ابوضيف وخالد عراق ونواب البرلمان مصطفى كمال الدين حسين وسولاف درويش واللواء محمد أبوزيد ونواب رئيس جامعة بنها وعمداء وطلاب الكليات المختلفة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. لاشين إبراهيم: إجراء انتخابات الرئاسة في موعدها «أهم مظاهر الديمقراطية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق