أهم الأخبار اليوم .. المعاهد القومية تطلق فعاليات لتأييد الرئيس ضمن مبادرة «إنزل.. شارك.. كن إيجابى»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقامت الجمعية العامة للمعاهد القومية برئاسة عزة شعبان،الإثنين، وبمشاركة أعضاء مجلس إدارة المعاهد القومية ومديرى المدارس القومية وبعض العاملين بالمدارس التابعة مبادرة «يوم في حب مصر» لتأييد عبدالفتاح السيسى رئيسا للجمهورية لفترة رئاسة ثانية،تحت عنوان «إنزل ..شارك ..كن إيجابى».

وقالت عزة شعبان في تصريحات لـ«المصري اليوم» على هامش الاحتفالية، إن تماسك البلاد من الدوافع الرئيسة لتقدمها، وباتجاه العالم إلى ما يعرف بالعولمة الثقافية في هذا العصر الذي اتسم بالتغيرات والتطورات المتلاحقة ونقل المعلومات وتزايد الاحتكاك الثقافي بين مختلف شعوب العالم، كان لابد أن يقابل ذلك تعميقاً للشعور بالانتماء بأبعاده المختلفة لدى الأفراد، خاصة وإن الانتماء أحد دعائم بناء الفرد والمجتمع والأمة، وبدونه لايمكن للفرد أن يدافع عن وطنه ومجتمعه ويحميه أو يساهم بإخلاص في بنائه.

وتابعت «شعبان»: في ظل التحديات التي تواجه مصر، فإن الإمر يستلزم العمل على تعزيز الانتماء والتماس السبل الكفيلة بغرسه ومد جذوره في أعماق تربتنا، وأن نتمثله سلوكاً وممارسة وثقافة ووعيا، لنصل به إلى بر الأمان في ظل الظروف والمتغيرات الراهنة، حيث يحتاج وطننا منا أن نكون جميعاً يداً واحدة تبني ولا تهدم، تعَّمر ولا تخَّرب، تزرع ولا تحرق، تربي ولا تقتل، ولذلك نحرص على غرس الروح الوطنية لدى الطلبة من خلال التعرف على درع الوطن (القوات المسلحة)، وإبراز مشاركة الطلبة في المناسبات الوطنية، من أجل تجسيد معاني الإيمان بالله، والتضحية من أجل الوطن.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. المعاهد القومية تطلق فعاليات لتأييد الرئيس ضمن مبادرة «إنزل.. شارك.. كن إيجابى» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق