أهم الأخبار اليوم .. محافظ بني سويف: المسجد والكنيسة والمجتمع المدني شركاء في بناء مستقبل مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

قال محافظ بني سويف، المهندس شريف حبيب، إن المسجد والكنيسة والمجتمع المدني شركاء في بناء مصر التي نحلم بها.

وحث المحافظ خلال مشاركته في اللقاء الفكري الذي نظمته جامعة بني سويف بالتعاون مع منتدى حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية تحت عنوان «مصر التي نحلم بها» بمقر الجامعة، على أهمية المشاركة في الاستحقاق الانتخابي المقبل، وأن يخرج العرس الديمقراطي المقبل بالشكل اللائق بمكانة مصر إقليميًا وعالميًا، مشيرًا إلى أن من سمات الشعوب المتقدمة والمثقفة إيجابية المواطننين وحرصهم على ممارسة حقوقهم التي كفلها لهم الدستور من أجل المساهمة الفاعلة والإيجابية في تقدم وازدهار أوطانهم.

وذكر أن مصر بدأت مشوار التنمية وبدأ الشعب المصري بالفعل في قطف ثماره، حيث إن «فترة البناء نحو مصر الحديثة تسير بخطى سريعة ومتلاحقة، والشاهد على ذلك المشروعات العملاقة التنموية المنفذة في كل المجالات، والتي انعكست بشكل أسرع على المستوى الاجتماعي، خاصة في مجالات فرص العمل، وفتح آفاق جديدة نحو الاستثمار في ظل نعمة الأمن والاستقرار التي يحيا فيها الوطن والمواطن، حيث ضحى ويضحي في سبيل ذلك أبطال مصر من القوات المسلحة والشرطة».

شريف حبيب خلال فاعليات اللقاء الفكري بجامعة بني سويف
شريف حبيب خلال فاعليات اللقاء الفكري بجامعة بني سويف
شريف حبيب خلال فاعليات اللقاء الفكري بجامعة بني سويف

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ بني سويف: المسجد والكنيسة والمجتمع المدني شركاء في بناء مستقبل مصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق