عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ الفيوم يفتتح 4 مشاريع استثمارية بـ46 مليون جنيه بكوم أوشيم

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتتح الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، يرافقه المهندس محمد سيد عيد رئيس مركز ومدينة طامية، والمهندسة هناء عوض مدير عام منطقة كوم أوشيم الصناعية، عدد من المشروعات الصناعية بمنطقة كوم أوشيم.

حيث قام بافتتاح شركة أورجانيك جرين للصناعات الغذائية، لتجفيف النباتات الطبية وتصديرها للخارج، بتكلفة 11 مليون جنيه، على مساحة 3 آلاف متر مربع، وتتيح 150 فرصة عمل، كما قام بافتتاح شركة إبيك بترويليوم للصناعات المعدنية لتصنيع هياكل الحفارات وخزانات وحاويات البترول، بتكلفة 8،5 مليون جنيه، على مساحة 3500 متر مربع، وتوفر الشركة 250 فرصة عمل، كما تم افتتاح شركة الفراعنة للأسفنج، لأعمال المراتب وتنجيد السيارات والكراسي، بتكلفة 9 مليون جنيه، على مساحة 4 آلاف متر مربع وتوفر 40 فرصة عمل، كما قام المحافظ بافتتاح شركة إيجيبت أوسكار للغزل والنسيج لتصنيع خيوط الحياكة البوليستر، بتكلفة 18 مليون جنيه، على مساحة 3 آلاف متر مربع وتوفر 200 فرصة عمل للشباب من الجنسين.

وأكد محافظ الفيوم بأن الدولة تولي اهتماماً خاصاً بالمشروعات الصناعية، لما له من بالغ الأثر على الحد من البطالة وتوفير فرص العمل للشباب، مشيراً إلى أن المحافظة قد بدأت في تنفيذ العديد من المشروعات العملاقة في المجالات الصناعية والتنموية والخدمية، وأكد المحافظ على ضرورة التزام جميع المصانع بشروط السلامة والصحة المهنية، وأصدر توجيهاته لمدير عام المنطقة الصناعية بتيسير الإجراءات وتذليل العقبات أمام أصحاب المصانع والمستثمرين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الفيوم يفتتح 4 مشاريع استثمارية بـ46 مليون جنيه بكوم أوشيم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق