عاجل

أهم الأخبار اليوم .. الأم المثالية بالمنوفية: ابني تقدم بأوراقي للمسابقة دون علمي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت لمياء محمد عبدالوهاب العبساوي، المهندسة الزراعية بمديرية الزراعة بالمنوفية، والفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة في المسابقة، التي أجرتها وزارة التضامن الاجتماعي، إنها فوجئت بفوزها في المسابقة»، مشيرة إلى أن «ابني تقدم بأوراقي في المسابقة دون علمي».

وأضافت الأم المثالية بالمنوفية لـ«المصري اليوم»، الأربعاء، أنها «في نفس اليوم الذي وصلت فيه إلى سن التقاعد، وإحساسي بالحزن الشديد عرفت بفوزي بلقب الأم المثالية، وتبدل الحزن إلى فرح شديد، ما أعاد الأمل والتفاؤل إلى نفسي، لتكمله مشوار الكفاح، الذي بدأته منذ أن رحل زوجي منذ عام 1997 بعد حياة زوجية استمرت 11عامًا».

وأضافت: «كان زوجي مريضًا بفيروس الالتهاب الكبدي الوبائي، وبدأت معه رحلة المعاناة مع علاج زوجي وانتقالي به من مستشفى إلى آخر، دون فائدة تسرب اليأس داخلي، وبدأت اسأل نفسي ماذا لو أصبحت وحيدة، وألقى على عاتق هذه المسؤولية الكبيرة، وفعلًا حدث ما توقعته توفي زوجي تاركًا لي 3 من الأبناء بنتين وولد، وهو ابني الكبير، وكان وقتها يبلغ من العمر 10 أعوام».

وتابعت: «منذ ذلك الوقت استنعت بالله أن يقف بجواري، ويعينني على هذا الحمل الثقيل، وأصبحت الأم والأب، وبدأت طريق ملئ بالتحديات ومرت الأعوام وتخرج ابني محمد الكبير في كلية الآداب قسم اللغة العبرية، وتزوج وفي انتظار مولوده الأول، والثانية ياسمين تخرجت في كليه الآداب قسم إعلام، وتعمل الآن بإحدى الشركات، الثالثة هاجر، التي تخرجت أيضا في كلية الآداب قسم جغرافيا، وتعمل أيضًا».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الأم المثالية بالمنوفية: ابني تقدم بأوراقي للمسابقة دون علمي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق