أهم الأخبار اليوم .. تقسيط شهادة «أمان المصريين» للعاملين بالوحدات المحلية في أسيوط 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

أعلن المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، الأربعاء، عن طرح شهادة «أمان المصريين» لجميع العاملين بالوحدات المحلية بقرى ومراكز المحافظة والمشروعات التابعة لها تسهيلًا على العاملين ومراعاة لظروفهم الاجتماعية والمعيشية، على أن يتم تقسيط قيمة الشهادة للعاملين من 5 أشهر وحتى 15 شهرا حسب قيمة المرتب الشهري وبحد أقصى شهادتين مع إمكانية شراء 3 شهادات أخرى لكل عامل حسب اختياره والتي توفر تغطية تأمينية للعامل المصري تنفيذًا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال اجتماعه برؤساء المراكز والأحياء بالمحافظة بحضور المهندس محمد عبدالجليل النجار، سكرتير عام المحافظة، والدكتور عواد أحمد، السكرتير العام المساعد.

وقال «الدسوقي» إن شهادة أمان المصريين هي بمثابة حماية ومظلة تأمينية للعمالة الموسمية والمؤقتة والدائمة والعمال الذين ليس لهم دخل ثابت والمرأة المعيلة بما يضمن استقرار أسرهم في حالة الوفاة وتتراوح قيمة الشهادات الإدخارية ما بين 500 إلى 2500 جنيهًا وأن هذه الشهادات تتضمن تغطية تأمينية للعمالة غير المؤمن عليها وذلك ضد الوفاة والحوادث وتستهدف الفئة العمرية من ١٨ إلى ٥٩ سنة وبدون كشف طبي.

وأشار إلى أن المحافظة ستقوم بتقسيط قيمة أول شهادتين لمن يرغب من العاملين على فترة 15 شهرا لمن يتقاضون مرتب شهري أقل من 2000 جنيه وبتقسيط على 5 أشهر لمن تزيد مرتباتهم على 2000 جنيه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تقسيط شهادة «أمان المصريين» للعاملين بالوحدات المحلية في أسيوط  .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق