أهم الأخبار اليوم .. مستشفى «بهية»: قدمنا الخدمة لـ45 ألف مريضة بالمجان 100%

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أوضحت الدكتورة جيلان عطية، مديرة الصيدلية الإكلينيكية بمستشفى «بهية»، أن الصيدلية الإكلينيكية معنية بكل ما يعلق بالعلاج الكيماوي.

ولفتت «عطية»، خلال حوارها ببرنامج «آخر النهار»، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية «النهار وان» مساء الأربعاء، إلى أنهم قدموا الخدمة لـ45 ألف مريضة، وأن الخدمة بالمجان 100%.

وأضافت أنه يجب على كل سيدة أن تقوم بفحص لأن الاكتشاف المبكر يزيد من نسب الشفاء، ناصحة السيدات بالفحص في سن الأربعين، لمن ليس لديهم تاريخ وراثي مع المرض، والفحص قبل العمر الذي أصيب به أحد أفراد العائلة بالمرض، بـ5 سنوات، لمن لديهم تاريخ وراثي.

وأشارت إلى أنه ظهرت حالات كثيرة في سن صغير للفتيات، وأن التقدم العلمي ساعد على الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي، موضحة أنهم لا يوجد قائمة انتظار أكثر من أسبوعين لخطورة المرض، وحتى لا ينتشر في باقي أجزاء الجسد، وأن قلة الموارد أحيانًا تؤثر في الأعداد التي يستقبلوها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مستشفى «بهية»: قدمنا الخدمة لـ45 ألف مريضة بالمجان 100% .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق