أهم الأخبار اليوم .. دفاع معدة «صبايا الخير» يلتمس براءتها في «اختطاف الأطفال»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استمعت محكمة جنايات الجيزة لمرافعة دفاع غرام عبدالفتاح، معدة برنامج صبايا الخير، المتهمة في قضية «اختطاف الأطفال»، مع الإعلامية ريهام سعيد وآخرين.

وقال الدفاع خلال مرافعته بأن القانون وميثاق الشرف الإعلامي يُعرف بالإعلامي، ونشاطاته في الإعداد والمراسلات الإعلامية والتحرير، وأن موكلته تواجدت في محل الضبط ولم يُلق القبض عليها، باعتبارها المبلغة.

وأضاف الدفاع بأن موكلته قامت على الفور بعد تأكدها من معلومات مصدرها «المتهم الثالث»، بأن الواقعة تمت بإبلاغ الشرطة، وأن موكلته وزملاءها سعوا لصناعة مادة إعلامية، سمتها النيابة العامة «فرقعة» وفق قوله.

وقال الدفاع خلال مرافعته «لولا البلاغ لما تم القبض على المتهمين ولما عاد الأطفال لأمهاتهم». وإن بدايه الواقعة تم تكليفها بالبحث عن موضوع الاتجار في البشر، وتساءل مُتعجبًا :«مين هيكون مصدرها؟ ..طبيب ولا أستاذ جامعة وكان عليها أن تقترب من مكان الجريمة، لكي يتم إمدادها بالمعلومات قصد الإبلاغ عن طريق الإعلام.

وقدم دفوعا قانونية حيث دفع بخلو الأوراق من ثمة دليل صحيح وثابت يفيد أن هناك صورة من صور الاشتراك أو تحريض أو خلافه، إضافة إلى دفعه بأن جميع ما قدم من تسجيلات هي نتيجة طبيعة لكون عمل المتهمة الرابعة كمعدة وإعلامية طبقًا للقانون، وأن نيتها سليمة وصادقة.

والتمس الدفاع في نهاية مرافعته ببراءتها، وقال للمحكمة إن موكلته جاءت من البحيرة تحلم بدور إعلامي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. دفاع معدة «صبايا الخير» يلتمس براءتها في «اختطاف الأطفال» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق