عاجل

أهم الأخبار اليوم .. بطول 12 كيلومترًا.. سلسلة بشرية لتأييد السيسي بالإسكندرية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

نظم المئات من أهالي وأعراب منكقة العجمى بالإسكندرية سلسلة بشرية بطول حوالى 12 كيلومترا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وبدأت الوقفة من أمام حي العجمي بمنطقة البيطاش وامتدت في اتجاه منطقة الهانوفيل غربي الإسكدرية، بمشاركة عدد من الشباب والأطفال الذين حملوا الأعلام المصرية وصورا للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وشهدت الفعالية مشاركة عدد من أعضاء مجلس النواب السكندريين منهم البرلمانيون «حسن خيرالله، مصطفي الطلخاوي، أحمد خليل، محمد الكوراني»، كما شارك الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية ،وعدد من كهنة وقساوسة الكنائس فضلا عن مشاركة العديد من سيدات الإسكندرية، وطلاب المدارس ومراكز الشباب والرياضة وممثلي بعض الأجزاب السياسية وموظفي وعمال الشركات المختلفة .

وقام المشاركين برفع علم مصر وصور الرئيس السيسي ورددوا هتاف الصاعقة «قالوا إيه» .

في سياق متصل نظم المئات من اهالى محرم بك مسيرة حاشدة مساء اليوم بشارع قناة السويس أعلنوا فيها تأيدهم للرئيس عبدالفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية المقبلة وجمل المشاركون في المسيرة الاعلام ورددوا الأناشيد الوطنية .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بطول 12 كيلومترًا.. سلسلة بشرية لتأييد السيسي بالإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق