عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «فودة» يكرم الأم المثالية في جنوب سيناء: رحلة عمرة وسلسلة ذهبية

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كرم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أم الشهيد النقيب محمود ناجي العواد، برحلة عمرة على نفقة المحافظة كما أهداها سلسلة ذهبية بداخلة صورة الشهيد العواد، لما قدمته لمصر من تضحيات واستشهاد ابنها الأكبر دفاعا عن الوطن فى العملية الشاملة «سيناء 2018».

وأعلن المحافظ منح ألام المثالية الأولى والثانية على مستوى المحافظة برحلة عمرة وأجهزة كهربائية، كما أهدى المحافظ 21أم مثالية أجهزة كهربائية.

جاء ذلك خلال الاحتفالية الكبرى التي أقامتها محافظة جنوب سيناء بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي لتكريم 21 أمًا مثالية على مستوى مدن جنوب سيناء بقاعة مركز تمكين المرأة بطور سيناء بحضور اللواء محمود عيسى، السكرتير العام لجنوب سيناء واللواء نادر عشماوي، السكرتير العام للمحافظة وفؤاد عبدالعظيم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والمحاسب فوزي همام، رئيس مدينة طور سيناء والشيخ إسماعيل الراوي، وكيل وزارة الأوقاف وعطية علاء الدين مدير مؤسسة العربي.

وطالب المحافظ خلال الاحتفالية من المواطنين بضرورة النزول لصناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم وليعبروا عن أنفسهم وآرائهم بمنتهى الشفافية فى الانتخابات الرئاسية دون قيود.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «فودة» يكرم الأم المثالية في جنوب سيناء: رحلة عمرة وسلسلة ذهبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق