أهم الأخبار اليوم .. «الجندى»: «بارمى توصيات النواب لاختيار القيادات فى الزبالة»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال اللواء أبوبكر الجندى، وزير التنمية المحلية، إن العاملين بالإدارة المحلية «يغزلون برجل حمار»، فى مختلف الإدارات على مستوى الجمهورية، نتيجة ضعف الإمكانيات المتاحة، خاصة الإدارات الهندسية بالمحافظات.

وأضاف- خلال اجتماعه برؤساء المدن والقرى، بديوان محافظة قنا، بحضور المحافظ، اللواء عبدالحميد الهجان، الخميس- أن العنصر البشرى أساس أى نجاح فى العمل، موضحاً أنه القادر الوحيد على خلق الموارد وتوفير الإمكانيات واستغلالها بصورة أفضل لتقديم خدمة متميزة للمواطنين، مشيراً إلى أن مصر حالياً تمر بظرف حرج، وتحتاج التماسك وتوحيد الصف وبذل الكثير من الجهد والعمل والتضحيات للنجاة، مؤكداً أن هناك الآلاف من الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل الحفاظ على البلاد والوطن، مطالباً الحضور بتأدية الأعمال المنوط بهم تأديتها بكل إخلاص.

وأوضح أن الوزارة تُتهم بالإفساد، مؤكداً أن الفساد موجود بكل مكان، لكن كثرة الاختلاط بالمواطنين، من خلال الإدارات المحلية بالمحافظات، وراء هذا الاتهام، مشدداً على ضرورة متابعة المخالفات بجميع أشكالها بالمحافظات والتصدى لها فى مهدها، خاصة البناء دون تراخيص وعلى الأراضى الزراعية، قائلاً: «مَن يخالف القانون ويعتدى يبقى بيلعب فى شرفك»، مطالباً كل رئيس مدينة أو قرية بأن يكون «دكر» فى مواجهة هذه المخالفات والمخالفين دون خوف، معلناً أن الوزارة والمحافظين سيحمونهم من أى ضرر فى سبيل تطبيق وفرض القانون على المخالفين.

وتابع: «جميع توصيات النواب الخاصة بمسابقة القيادات المحلية بالمحافظة أضعها فى جيبى، وعندما أذهب للمكتب بارميها فى الزبالة، لأن الكفاءة هى الأساس فى الاختيار، وليس أى شىء آخر».

وافتتح «الجندى»، على هامش الزيارة، المبنى الجديد لوحدة مرور قفط، بتكلفة 15 مليون جنيه، مشيراً إلى أن الوحدة تخدم ما يقرب من نصف مليون مواطن بمركزى قفط وقوص، موضحاً أن المبنى مجهز بخاصية النداء الآلى تيسيراً على أصحاب المركبات.

واستقبل مواطنو قفط الوزير بالمزمار البلدى والخيول، واستمع إلى شرح تفصيلى من العقيد حسن لطفى، مدير إدارة المرور، حول المبنى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الجندى»: «بارمى توصيات النواب لاختيار القيادات فى الزبالة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق