أهم الأخبار اليوم .. مدير أبوظبي للإعلام: إعلان تنظيم الحمدين قائمة الإرهاب إدانة صريحة ومعلنة لنفسه

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال على بن تميم، مدير عام شركة أبوظبي للإعلام، إن «إعلان تنظيم الحمدين قائمة الإرهاب إدانة صريحة ومعلنة لنفسه».

وتابع «تميم»، في حسابه على «تويتر»، الخميس: «لقد أدان في قائمته الإرهابية من كان يدفعهم للإرهاب، ففي ليلة وضحاها تخلى عنهم ورماهم للمجهول، فبينما تعلن الدول مجتمعة وبشجاعة مخلصة أمام شعوبها الإرهابيين فإن قائمة الإرهاب القطرية لا تستطيع رفع رأسها أمام الشعب القطري».

وأضاف: «اصطدم تنظيم الحمدين في الجدار بعدما ضلّل القطريين عاد ليعلن قائمة الإرهاب تلك التي ظل يدعم أصحابها ويروج لهم، بدأ القطريون يتعرفون أكثر وأكثر على معالم وجهه البشع، ونواياه المقززة، قائمة الإرهاب القطرية ذَر الرماد على العيون، فهل يجرؤ تنظيم الحمدين أن يعتذر لشعبه بعد كل هذا الخداع».

وأردف: «ما قاد تنظيم الحمدين للإعلان عن القائمة الإرهابية، أن الأشخاص والكيانات المعلن عنها في القائمة عند القطريين باتت بديهة من البديهيات المعروفة، لا أعتقد الشعب القطري سيطلع على القائمة، أو سينظر فيها، تنظيم الحمدين يمعن في السخرية بالقطريين بإعلانه قائمة للإرهابيين باتت معروفة للجميع».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مدير أبوظبي للإعلام: إعلان تنظيم الحمدين قائمة الإرهاب إدانة صريحة ومعلنة لنفسه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق