أهم الأخبار اليوم .. محافظ بني سويف يزور صاحب أول كرافان مأكولات سريعة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

حرص المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، على زيارة مشروع أول كرافان متنقل لأحد الشباب بشارع الأباصيري بمدينة بني سويف، وذلك للوقوف على هذه التجربة وتشجيع هذه النماذج الناجحة ليقتدي بها كل الشباب.

وتبادل المحافظ الحديث مع هذا الشاب «الحاصل على مؤهل جامعي» الذي حصل على أول رخصة لكرافان متنقل بالمحافظة للمشروبات والمأكولات السريعة، واستطاع توفير أكثر من فرصة عمل لشباب آخرين كنموذج للشباب الباحث عن فرصة عمل مناسبة دون الانتظار للوظائف الحكومية.

وكلف المحافظ رئيس المدينة بدراسة تسهيل إقامة مثل هذه المشروعات في الحدائق العامة كحديقة النصر لتشجيع شباب آخرين على ثقافة العمل الحر، وتوفير فرص عمل وتحسين المستوى الاجتماعي والمادي لهم.

من جانبه، أعرب الشاب عن سعادته الكبيرة بزيارة المحافظ للمشروع، والذي يعتبر دعماً قوياً له ولزملائه الشباب، مشيراً لاستجابة المحافظ الفورية من خلال زيارته اليوم والتي منحتهم الأمل والحافز الكبير نحو الاستمرار.

رافق المحافظ في الجولة كل من اللواء خميس أبوالفضل، السكرتير العام المساعد، والمحاسب محمود المغربي، رئيس مدينة بني سويف، وعدد من التنفيذيين المعنيين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ بني سويف يزور صاحب أول كرافان مأكولات سريعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق