عاجل

أهم الأخبار اليوم .. وزير التنمية المحلية: 125 ألف موظف يعاونون القضاة في الانتخابات الرئاسية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن اللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية عن وصول الدفعة الأولى من قرض البنك الدولي والمقدر بـ ٣٥١ مليون جنيه لمحافظة قنا وما يزيد عن ٣٥١ مليون جنيه لمحافظة سوهاج، للبدء في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، مؤكدا على أن أولوية التنفيذ للمشروعات المفتوحة والمتوقفة، مشيرا إلى أن تلك المشروعات هي مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وتنفيذ المشروعات التي تخلق فرص عمل جديدة للشباب.

وأشار «الجندي» إلى أن هذه الزيارة تعد زيارته الأولي للمحافظة منذ توليه مهام عمله تأتي في إطار متابعة ومراجعة مشروعات قرض البنك الدولي والذي يبلغ ٥٠٠ مليون دولار والتي لا بدّ أن يكون انعكاسها تنموي على المواطن وخلق تكتلات صناعية وحرفية جديدة وتوفير فرص عمل جديدة للشباب لإحداث نقلة نوعية في الخدمات بمحافظتي قنا وسوهاج والتي طالهما الإهمال في العقود المنصرمة.

وأوضح أنه تم عقد مجلس المحافظين لمتابعة الاستعدادات للانتخابات الرئاسية المحدد لها الاثنين المقبل، وتم خلاله بحث الاستعدادات الخاصة بها، مشيرا إلى أن اللجنة العليا للانتخابات هي المسئولة عن العملية الانتخابية ورجال الشرطة والجيش لتأمين اللجان ودور وزارة التنمية المحلية تجهيز المقار الانتخابية، وتوفير سبل الراحة للناخبين والعاملين بتلك اللجان، مشيرا إلى أن وزارة دفعت بـ125 ألف موظف لمعاونة أعضاء الهيئات القضائية.

وأضاف أن الوزارة راعت قرب اللجان الانتخابية من التجمعات السكانية وتشكيل لجان للمغتربين والوزارة تسعى لأن تخرج الانتخابات الرئاسية بصورة ديمقراطيm حقيقيm، مطالبا الجميع بممارسة حقوقهم الدستورية في التصويت ليري العالم أن المواطن المصري أصبح أكثر حرصا على حقه الدستوري في أهم استحقاق انتخابي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير التنمية المحلية: 125 ألف موظف يعاونون القضاة في الانتخابات الرئاسية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق