أهم الأخبار اليوم .. وكيل أول مجلس النواب: أثق في وطنية المصريين ومشاركتهم بالانتخابات

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد محمود الشريف، وكيل أول مجلس النواب، نقيب الأشراف، ثقته المطلقة في الشعب المصري بالمشاركة الإيجابية والفعالة في الانتخابات الرئاسية معلنين حبهم لوطنهم وإدراكهم لكل التحديات التي تواجه بلدهم وتستوجب المشاركة الإيجابية.

وقال الشريف- في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إنه لمس ذلك الشعور والمسؤولية الوطنية خلال الجولات التي قام بها في محافظات سوهاج والأقصر وأسوان وقنا والبحر الأحمر، حيث أكد المصريون في الداخل استعدادهم لتقديم ملحمة وطنية في حب مصر بالمشاركة في الانتخابات على غرار الملحمة التي قدمها المصريون بالخارج والمشاركة في دعم أمن الوطن واستقراره لنضرب المثل للعالم بوطنية وإيجابية شعب مصر.

وتابع: «أن ما لمسه من وعي المصرين هو حائط صد منيع ضد الشائعات المغرضة»، مشيرا إلى دعم السادة الأشراف للمشاركة في الانتخابات واختيار الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وكيل أول مجلس النواب: أثق في وطنية المصريين ومشاركتهم بالانتخابات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق