عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «التموين»: توفير لحوم سودانية وسلع غذائية بأسعار مخفضة في جنوب سيناء

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وفرت وزارة التموين، كميات كبيرة من اللحوم السودانية في محافظة جنوب سيناء، بالإضافة إلى السيارات المتنقلة التي تحمل كافة السلع الغذائية من سكر وزيت وأرز وبقوليات وفاكهة وغيرها، بأسعار مخفضة تصل إلى 25% عن الاسواق.

وأكد الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن مديرية التموين بجنوب سيناء، أتفقت مع أصحاب المحلات التجارية الكبيرة بمدينة الطور على المشاركة في مبادرة تحيا مصر، لمحاربة الغلاء والعمل على خفض الأسعار، خاصة السلع الغذائية الاساسية ومنها اللحوم والدواجن والاسماك.

وأوضح الوزير، الاتفاق مع عدد من مربي وتسمين العجول بمدينة رأس سدر، لعمل شوادر بالمدينة لبيع اللحوم البلدية بسعر 65 جنيه للكيلو، مشيرا إلى أنه يتم حاليا تسير قوافل السيارات المتنقلة المحملة بـ«أوراك الدواجن» المحلية بسعر 9 جنيهات ونصف للكيلو، بالاضافة إلى السيارات من فروع شركات المجمعات الاستهلاكية، في عدد من المحافظات استمرارا لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، خاصة في المناطق العشوائية ذات الكثافة السكانية الكبيرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «التموين»: توفير لحوم سودانية وسلع غذائية بأسعار مخفضة في جنوب سيناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق